رياضةسلايدر

الزمالك يفوز و يفسد مفاجأة بطل جيبوتي بـ ريمونتادا قاتلة

كتب- يوسف عبدالظاهر

انتهت المباراة بـتأهل الزمالك إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد مباراة مثيرة، واستطاع الزمالك إفساد مفأجأة أرتا سولار، بقلب تأخره بهدف لفوز برباعية، في دور الـ 32.

وفاز الزمالك على أرتا سولار بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث سجل فريق أرتا سولار  الهدف الأول عن طريق وارساما حسن في الدقيقة 16.

وانتهي الشوط الاول بفوز فريق أرتا سولار، بهدف دون رد بعد محاولات عديدة من الزمالك، ومع بدايه 4 دقائق من الشوط الثاني أحرز يوسف أوباما التعادل للفريق المصري في الدقيقة 49، عندما سدد زيزو ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بالعارضة، لتصل لزميله الذي وضع الكرة في الشباك.

وسجل محمود عبد الرازق شيكابالا، الهدف الثاني لـ الزمالك في الدقيقة 52، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من متابعة لتمريرة زميله يوسف أوباما.

حيث استطاع أحمد سيد “زيزو” تسجيل الهدف الثالث لـ الزمالك في الدقيقة 74، مستغلًا خطأ فادح من حارس مرمى أرتا سولار في الإمساك بالكرة.

واستمرت محاولات الزمالك، حتى سجل التونسي حمزة المثلوثي رابع الأهداف في الدقيقة 89، من متابعة لرأسية أوباما، ليقود فريقه لإكمال الريمونتادا، والتأهل لدور المجموعات للبطولة.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى