أخبارسلايدرعربي و دولي

مراسل حرف24 من فيينا: إقبال كبير على التصويت من المصريين في النمسا في الانتخابات الرئاسية رغم هطول الثلوج

مراسل حرف 24 في فيينا: جلال شحاتة 

انطلقت جولة الانتخابات الرئاسية المصرية الأولى في الخارج و التي تبدأ اليوم و تنتهي الأحد المقبل 3 ديسمبر 2023.
و قد شهدت السفارة المصرية في النمسا في العاصمة فيينا إقبالا كبيرا على لجان الاقتراع من أجل التصويت في هذه الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

 


و كانت السفارة المصرية في فيينا عاصمة النمسا على أهبة الاستعداد و الجاهزية لاستقبال المواطنين المصريين في الخارج للإدلاء بأصواتهم بحرية تامة في هذه الانتخابات الرئاسية المصرية التي يتنافس عليها أربعة مرشحين، هم الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي و دكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد و دكتور فريد زهران رئيس حزب ال و المهندس حازم عمر رجل الأعمال.

 

فيما يتوافد عشرات المئات من المصريين في النمسا على لجان الاقتراع، فإنهم يعانون من شدة انخفاض درجات الحرارة حيث وصلت إلى تحت الصفر، و الطرقات ملأى بالثلوج، لكن ذلك لم يمنعهم من الذهاب و الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات لاستمرار الاستقرار السياسي و النهضوي في مصر الذي تشهده البلاد في ظل الجمهورية الجديدة.

و أكد مراسلنا في فيينا جلال شحاتة،  أن التصويت يميل بشكل كبير و واضح إلى كفة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، من أجل دعم الاستقرار في البلاد و الحفاظ على المكتسبات التي حققها الرئيس السيسي في الفترة السابقة.


كما حضر وفد الكنيسة المصرية في فيينا بكامل أفراده إلى اللجنة الانتخابية في السفارة المصرية بالنمسا من أجل إعلان دعمهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي و الإدلاء بأصواتهم لصالحه، بحسب ما أفاد مراسلو موقع و قناة حرف 24..

خالد كامل

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى