أخبارتعليم وجامعاتتقارير و تحقيقاتسلايدرعربي و دوليمصرموجز الانباء

مؤتمر تحالف المصريين بالخارج يؤكد على دعم الاقتصاد المصري و فتح أسواق عالمية جديدة أمام الصادرات المصرية و تيسير مناهج التعليم

اختتم مؤتمر تحالف المصريين بالخارج فعالياته، و الذي كان تحت رعاية وزارة الخارجية المصرية، حيث عقد المؤتمر برعاية شخصية من وزير الخارجية الدكتور السفير بدر عبد العاطي و من أعضاء التحالف الخارجي للمصريين الذي ضم قرابة 32 دولة.

و ناقش المؤتمر العديد من القضايا التي تمس المصريين بالخارج و على رأسها قضية تعليم أبناء المصريين بالخارج وكيفية تيسير المناهج و الامتحانات، وفقا للمعايير الدولية المعمول بها في أوروبا وغيرها من الدول التي يتواجد فيها المصريون، حرصاً على مستقبل أبناء المصريين بالخارج.

 

كما شارك العديد من رجال الأعمال في هذا المؤتمر و المستثمرين الأجانب، دعما للاستثمار  و الاقتصاد المصري و فتحا لآفاق جديدة من الأسواق الخارجية أمام الصادرات المصرية لاستيعاب المنتجات المصرية.

جدير بالذكر أن مراسل موقع و قناة حرف 24 في دول  الاتحاد الأوروبي و المعتمد مندوباً للموقع لدى منظمة الأمم المتحدة، الدكتور جلال شحاتة هو أحد أهم أعضاء مجالس جاليات المصريين بالخارج و تحديداً  في دولة النمسا، حيث يحضر كل الفعاليات المتعلقه بالأنشطة الرسمية المصرية في النمسا أو في الاتحاد الأوروبي بصفة عامة دعماً للسياسة المصرية و قيادة الدولة و حكومتها.

 

خالد كامل

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى