أخبارسلايدرمحافظات

محافظ القاهرة يعين “فيفي عبده” رئيسة جديدة لحي الخليفة

في حركة تنقلات رؤساء أحياء القاهرة..

أصدر الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، حركة رؤساء الأحياء داخل المحافظة لتغطية عدد من المناصب التي خلت بعد تصعيد ونقل من شغلوها إلى عدد من المناصب والمواقع الأخرى.

شملت حركة رؤساء الأحياء بالقاهرة، تعيين محمود محمد محمود حسن أبو بيه، رئيسا لحي الساحل، حيث كان يشغل استشاري الإدارة المركزية لهيئة النظافة والتجميل بالقاهرة، وفيفي عبد الغني عبده السعيد، رئيس حي الخليفة حيث كانت تشغل منصب سكرتير الحي، أحمد محمد محمدي السيد، رئيس حي الزاوية الحمراء، حيث كان قائمًا بأعمال رئيس حي الساحل.

 

كما تم تعيين المهندسة سحر محمد عكاشة رئيسًا لحي النزهة، حيث كانت تشغل سابقًا منصب رئيس حي غرب مدينة نصر. وتم تعيين محمد عبد الوهاب محمد سيد رئيسًا لحي مصر الجديدة، حيث كان يشغل منصب رئيس حي حدائق القبة. كما تم تعيين عبد الله عزت محمود السيد رئيسًا لحي مصر القديمة، بعد أن كان يشغل منصب رئيس حي الزاوية الحمراء سابقًا. وشملت التعيينات أيضًا شريف محمد شريف مكاوي رئيسًا لحي غرب مدينة نصر، حيث كان يشغل منصب سكرتير حي دار السلام، ومنال محمود أحمد رئيسًا لحي التبين بعد أن كانت تشغل منصب سكرتير حي المعادي.

 

و تضمنت الحركة تعيين حاتم محمود عطية محمد رئيسًا لحي حدائق القبة، حيث كان يشغل منصب سكرتير حي الموسكي، وعبد العزيز سيد محمد عامر رئيسًا لحي منشأة ناصر، بعد أن كان يشغل منصب سكرتير حي الأزبكية. وتم تعيين أحمد إبراهيم أحمد حسانين رئيسًا لحي حلوان، ومحمد فايز محمد إبراهيم رئيسًا لحي المرج.

 

جدير بالذكر أن الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، يعمل على ضخ دماء جديدة في الأحياء، ويوجه رؤساء الأحياء بالتركيز على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وإنفاذ القانون، والحفاظ على المظهر الحضاري و الجمالي للشوارع و الميادين، والتفاعل مع المواطنين.

خالد كامل

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى