سلايدرمحافظات

“الشباب والرياضة” تطالب بالتحفظ على قرار الأولمبية وعودة «عضو سموحة»

كتب شريف الديروطي

أصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارا برفض إيقاف “رامي فتح الله” عضو مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، الذي صدر ضده قرار من قبل اللجنة الأولمبية بإيقافه عن صلاحياته كعضو المجلس.

وأكدت الإدارة القانونية بالوزارة بصحة موقفه القانوني مطالبة مديرية الشباب والرياضة برئاسة الدكتورة صفاء الشريف بالتحفظ علي قرار اللجنة الاولمبية الصادر بايقاف “فتح الله” ومخاطبة النادي بذلك الشأن وعلى المتضرر اللجوء للقضاء.

وأكد “رامي فتح الله” عبر صفحته الشخصية “فيس بوك” أن النادي لم ينفذ قرار مديرية الشباب والرياضة بعرض الموضوع على الجمعية العمومية.

ووجه سؤالا “لمجلس الإدارة برئاسة فرج عامر” قائلا: “هل تم تعيين الشئون القانونية بالنادي واللي بتتقاضا راتبها الشهري من الاعضاء عشان تترافع ضد أعضاء مجلس الادارة المنتخبين من قبل الجمعية العمومية وهل من الطبيعي ان يتم تسريب اوراق (محظور تداولها) في قضيه لاتخص النادي”.

وطالب “رئيس المجلس” الاهتمام بقضايا الإصلاح الزراعي التي خسرها النادي بحكم بهائي وبات بمديونية» 220مليون جنيه» وتسخير الشئون القانونية للدفاع عن قضايا النادي…متسائلا: ” هل سيستمر المجلس بإصدار قرارات ب 3أعضاء معينين من قبل رئيس المجلس وهم يتقاضون مرتبات بديلا لأعضاء المجلس المنتخب”.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى