رياضة

خاص| ردًا على صفقة إمام عاشور.. الزمالك يخطط لخطف جوهرة الأهلي

دخلت إدارة نادي الزمالك في مفاوضات سرية خلال الساعات القليلة الماضية، مع نجم الأهلي الواعد رأفت خليل، من أجل الانتقال إلى البيت الأبيض في ميركاتو الصيف الجاري، وذلك ردًا على تعاقد المارد الأحمر مع إمام عاشور.

وعلم موقع «حرف 24» من مصادر خاصة داخل نادي الزمالك، أن مرتضى منصور يرغب في الرد على خطف الأهلي لنجم الفريق الأبيض السابق، إمام عاشور، وذلك بالتعاقد مع أحد أبرز المواهب الشابة في صفوف بطل الدوري المصري.

وأشار المصدر إلى رأفت خليل، البالغ من العمر 20 عامًا، يبدو منفتحًا على الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر في الموسم الجاري، ليرحب بالانتقال إلى الزمالك، بحثًا عن اللعب بصورة أساسية.

وتجاهل مارسيل كولر الاعتماد على رأفت خليل في الموسم الجاري، حيث فضّل الاعتماد على الظهير الأيمن خالد عبدالفتاح في الرواق الأيسر في غياب علي معلول، ليقترب المدافع الذي يجيد اللعب أيضًا في مركز الجناح من الخروج من النادي الأحمر على سبيل الإعارة في الصيف الحالي.

ونجح مسؤولو النادي الأهلي في خطف متوسط ميدان الزمالك السابق، إمام عاشور، قادمًا من فريق ميتلاند الدنماركي، في صفقة من العيار الثقيل كلفت خزانة المارد الأحمر 3 ملايين دولار، ليعوض رحيل حمدي فتحي إلى فريق الوكرة القطري في انتقالات الصيف الحالي.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى