أخبارسلايدرمحافظات

تعرف على التفاصيل الكاملة لتكليفات محافظ الجيزة الجديدة

 

كتب/إسلام كمال الدين

أعلن المركز الإعلامي لمحافظة الجيزة عن قيام المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، اليوم الأحد، بإصدار تكليفات جديدة، لمعاونيه بالمحافظة، وتحديد المهام لكل مسؤول لجميع القطاعات والوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية.

كما شدد محافظ الجيزة على التواجد الميدانى ومتابعة ملفات العمل على أرض الواقع للتأكد من تأدية الخدمات للمواطنين بالشكل الأمثل.

وأصدر المهندس عادل النجار محافظ الجيزة قرار بتحديد مهام معاونيه خلال الفترة المقبلة لضمان سير الأعمال بجميع القطاعات والوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية داخل المحافظة على أكمل وجة دون أي تقصير.

وشدد المحافظ على ضرورة انتظام العمل في كافة القطاعات بالجودة المطلوبه بما يضمن تنفيذ خطط العمل والمشروعات التنموية لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين.

وجاء في قرار محافظ الجيزة تكليف إبراهيم ناجى الشهابى نائب المحافظ بالإشراف على كافة الوحدات المحلية بالمراكز والمدن وتوابعها ويكون رؤساء هذه الوحدات مسؤولين أمامه مسؤولية كاملة إلى جانب الإشراف العام على تنفيذ المبادرة الرئاسية ( حياه كريمة ) والإشراف الكامل على الجهاز التنفيذى لسوق الجملة بـ 6 أكتوبر وجهاز استهلاك الطرق وجهازى المنطقتين الصناعيتين بعرب أبوساعد وجرزا بالاضافة إلى الإشراف على تنفيذ المشروعات والمرافق العامة بنطاق المحافظة واداء فروع المرافق العامة ومديريات الخدمات واعتماد لجان الموارد البشرية للعاملين بالجهات ولاية إشرافه والعاملين بالأمانة الفنية للإعلانات وجهاز شبكات المرافق على أن يتم عرض تقريرًا دوريًا على المحافظ بكافة الانجازات والمعوقات.

«هند» مشرفا على أحياء المدينة والمراكز التكنولوجية وشؤون المرأة وتطوير منطقة نزلة السمان
كما أصدر محافظ الجيزة قرارًا بتكليف هند أحمد محمد عبدالحليم نائب المحافظ بالإشراف الكامل على جميع أحياء مدينة الجيزة ويكون رؤساء الاحياء مسؤولين أمامها مسؤولية كامله بالاضافة إلى الاشراف الكامل على الجهاز التنفيذى لمشروع الجبانات والمراكز التكنولوجية ووحدات تطوير العشوائيات والتعاون الدولى والسكان ومشروعات البنية الاساسية وادارات التدريب والأمومة والطفولة وشؤون المرأة والسياحة ومشروعك وملف محو الامية والجمعيات الأهلية ومشروع تطوير نزلة السمان ومدينة الطلبة والطالبات وجهاز رعاية وتشغيل الشباب ويكون رؤساء هذه الاجهزة والمراكز والوحدات والادارات مسؤولين أمامها مسؤولية كاملة إلى جانب الإشراف الكامل على الجهاز التنفيذى للمنطقة الصناعية والاستثمارية بأبورواش والأمانة الفنية للجنه العليا للإعلانات وجهاز معلومات شبكات المرافق وذلك فيما يخص الموضوعات الواقعة بنطاق مدينة الجيزة وأحيائها واعتماد لجان الموارد البشرية الخاصة بالعاملين جهة إشرافها على أن يتم عرض تقريراً دورياً على المحافظ بكافة الانجازات والمعوقات.

«شاكر» مشرفًا على مدينة الجيزة بمعاونة «نور الدين»
كما اصدر المهندس عادل النجار قراراً بتكليف اللواء شاكر محمد مصطفى يونس سكرتير عام المحافظة بالإشراف على مدينة الجيزة على أن بمعاونة محمد نور الدين السكرتير العام المساعد على أن يعرض كل ما يتعلق بهذا الشأن على نائب المحافظ بالاضافة إلى تكليف اللواء السكرتير العام بالاشراف الكامل على الجهاز التنفيذى لمشروع النقل الجماعى.

وأكد محافظ الجيزة على المتابعة الدورية لكافة ملفات العمل والتواجد الميدانى من خلال الجولات التفقدية بأحياء ومراكز ومدن المحافظة للوقوف على نسب انجاز المشروعات وتنفيذ الخطط الاستثمارية وتأدية الخدمات للمواطنين على أكمل وجه.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى