تقارير و تحقيقاتحوادث وقضاياسلايدرمحافظات

حبس تشكيل عصابي لحيازته مصنع حشيش وأسلحة نارية في أبوصوير بالإسماعيلية

 

الإسماعيلية ..منى عباس

 

أمر المستشار محمد موسى المحامي العام لنيابات الإسماعيلية اليوم الإثنين بحبس تشكيل عصابي تخصص في تصنيع المواد المخدرة والترويج لها في نطاق محافظة الإسماعيلية 4 ايام على ذمة التحقيقات بعدما باشرت النيابة العامة تحقيقاتها بإشراف أحمد غنيم رئيس نيابة مركز الإسماعيلية و عبد الرحمن النجار مدير النيابة.

 

ضبط المتهمين والتحفظ علي أدوات المصنع بالكامل

 

وكانت مباحث مركز أبو صوير برئاسة المقدم محمد هشام قد نجحت في ضبط و القبض على أحد أخطر العناصر الإجرامية التي تعمل في تصنيع وترويج المواد المخدرة بنطاق المحافظة، مستترا بإحدى المناطق الزراعية بقرية المنايف و اتخاذها ملاذا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

وتوصلت معلومات ضباط المباحث الجنائية في مركز أبو صوير إلي أن المتهم ويدعي م.م وشهرته “أبو عكاشة” يعمل على تصنيع المواد المخدرة بشكل كبير وتوزيعها على كبار التجار في المحافظة والمحافظات المجاورة مما جعله “ماركة مسجلة” في تصنيع الحشيش.

 

و بتكثيف التحريات وإعداد مأمورية مكبرة بإشراف اللواء أحمد عليان مدير مباحث الإسماعيلية و مصطفى عرفه رئيس المباحث الجنائية واحمد شوقى رئيس فرع غرب، تم تحديد مكان المتهم وانواع الأسلحة والذخائر الموجودة بحوزته وتحديد موعد مداهمة المصنع

 

وتمكنت مأمورية مكبرة بمشاركة النقباء أحمد ياسر ومصطفى العقباوي وأحمد حمدى وماجد جميل من مداهمة المصنع والقبض علي المتهمين وبحوزتهما 400 فرش حشيش وأدوات تصنيع كاملة وكمية من الأسلحة النارية والذخائر المستخدمة في الدفاع عن نشاطهم الإجرامي وسيارتين ملاكي للتنقل بالمواد المخدرة وبيعها.

 

وتعد القضية ضربة أمنية موجعة لمروجي المواد المخدرة في الاسماعيلية، إذ يعد المتهم من أخطر العناصر الإجرامية المطلوبة، والذي ذات صيته في بيع وتصنيع الحشيش وباقي الأنواع خلال الفترة الماضية.

خالد كامل

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى