ثقافة وفنسلايدر

الفنانة يسرا تحيي ذكرى وفاه والدتها

نشرت النجمة يسرا صورة تجمعها بوالدتها تحيي الذكرى الرابعة لرحيل والدتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

علقت الفنانة يسرا علي الصورة قائلة :” مفيش يوم بيعدى عليا من غير ما تبقي في بالي وقلبي ودعائي، 4 سنين من غيرك يا أمي، عزائي الوحيد إنك فى مكان أحسن بكتير من هنا، وحشتيني أوي يا ست الحبايب ربنا يصبرني على فراقك برجاء الدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي”.

والجدير بالذكر ان آخر أعمال النجمة يسرا مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” الذي عرض في رمضان الماضى ومن بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، آدم الشرقاوى، مايان السيد، عنبة، سما إبراهيم، محمد محمود، محمد أوتاكا، ايمان السيد، منير مكرم، علاء مرسى، صفاء جلال، عبد الله مشرف، أحمد عبد الوهاب، مى دياب، وضيف الشرف بيومى فؤاد وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي (يسرا) التي تعيش الخارج وتعود من الغربة بعد سنوات طويلة، هي وابناها الاثنان، وهما أدم الشرقاوي ومايان السيد إلى مصر بعد وفاة زوجها بحثا عن حقهم في الميراث، تعيش سميحة رحلة مليئة بالاثارة والمفاجآت الكوميدية، ومعها تكتشف الكثير والكثير من الأسرار العائلية التي لن تكن تعرف عنها شيئًا.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى