ثقافة وفنسلايدر

سيدة المسرح العربي ” سميحة أيوب ” تشيد بأبطال مسرحية ” فوتوغرافيا”

 

أشادت سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب بالعرض المسرحي “فوتوغرافيا”، حيث قالت أنها سعيدة جدا بالوجوه الشابة المشاركة بالعرض، وحماسهم وطاقتهم على خشبة المسرح ، فلا يمكنني التمييز والتفريق بينهم، فجميعهم على نفس المستوي الجيد والموهبة الواضحة.

وأضافت الفنانة سميحة أيوب أنها اندهشت من الأصوات الشبابية الجميلة المشاركة بالعرض، والرقصات، وقدرتهم البدنية على تقديمها، والأحاسيس الحقيقية وطاقة الحب الكبيرة المقدمة، فمن يعمل بحب في مهنته يرتفع بها إلى السماء.

جدير بالذكر أن ورشة إعداد الممثل الشامل التي تنظمها “تركواز كاستينج ستوديو”، كانت قد أطلقت مبادرة بإطلاق اسم الفنانة سميحة أيوب سيدة المسرح العربي ، على الدفعة الثانية للورشة ، ورحبت سيدة المسرح العربي الفنانة الكبيرة ” سميحة أيوب ”  بهذه المبادرة.

يذكر أن العرض يقدم في قالب مناسب للأسرة والشباب ، و يتناول عددا من قضايا مجتمعنا المعاصرة في إطار كوميدي غنائي استعراضي جاذب لكافة فئات الجمهور.

” فوتوغرافيا  ” تأليف سامح عثمان ، أشعار وموسيقى وألحان محمد مصطفى ، ديكور مصطفي حامد ، إكسسورات و أزياء سماح نبيل ، إضاءة إبراهيم الفرن، ، دعاية وسوشيال ميديا كريم أبو الغيط وأحمد مدني ، إشراف عام أحمد مسعود  ، إنتاج عبد الرحمن تمام و أحمد تمام ، إخراج سامح بسيوني

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى