أخباراقتصادتقارير و تحقيقاتسلايدرمحافظاتمصرموجز الانباء

أسعار الدواجن و اللحوم الحمراء اليوم الإثنين 10 يونيو 2024

قالت شعبة القصابين في الغرفة التجارية، إن أسعار اللحوم الحمراء فى السوق المصرى اليوم الإثنين، تشهد استقرارا ملحوظا عند نفس مستوياتها منذ مطلع هذا الشهر، رغم ارتفاع الطلب بصورة كبيرة مع اقتراب عيد الأضحى 2024.

 

ويبلغ سعر اللحوم عند الجزارين مستويات بين 380 إلى 450 جنيها للكيلو بحسب القطعية، وكذلك بحسب المحافظة التى يتم البيع فيها، كما تختلف الأسعار من منطقة إلى أخرى داخل المحافظة.

كما تشهد أسعار اللحوم داخل منافذ أمان ومنافذ الخدمة الوطنية تسجيل مستويات تتراوح بين 290 إلى 350 جنيها للكيلو بحسب القطعية، كما تسجل أسعار اللحم المفروم حوالى 310 جنيهات.

 

وتكثف الحكومة من ضخ كميات كبيرة فى الأسواق من اللحوم، وذلك استعداداً لعيد الأضحى المبارك، حيث يشهد الطلب قفزات متتالية خلال الفترة ما قبل العيد وخلال احتفالات عيد الأضحى.

من جهة أخرى، ننشر تفاصيل وتطورات أسعار الدواجن اليوم في مصر الإثنين 10 يونيو 2024 في الأسواق، حيث تغيرت أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن وفي السياق التالي نستعرض أسعار الدواجن تفصيلاً..

 

أسعار الدواجن اليوم

سعر الفراخ البيضاء تسليم أرض المزرعة 90 – 92 جنيها

سعر الفراخ الساسو تسليم أرض المزرعة 110 – 112جنيها

سعر الفراخ الأمهات البيضاء تسليم أرض المزرعة 70-72 جنيها

وكشف سامح السيد رئيس شعبة الدواجن، أن سعر الكيلو تسليم أرض المزرعة اليوم يسجل 90 جنيها والسعر النهائي للمستهلكين يبدأ من 98 جنيها بحسب المنطقة السكنية وكذلك بحسب المحافظة التي يتم التداول فيها .

 

ومن جانب آخر ذكر سامح السيد ، أن سعر البيض سجل استقرار عند 135 جنيها للبيض البلدي و150 جنيها للبيض الأبيض و 151 جنيها للبيض الأحمر، لافتا إلى أنه يتم إضافة 10 إلى 15 جنيها عند إعادة البيع للمستهلكين.

خالد كامل

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى