أخبارسلايدرمصر

نقيب الصحفيين: “حرف 24” نافذة أمل جديدة تم فتحها على يد كتيبة واعدة من الزملاء

أكد نقيب الصحفيين خالد البلشي، أن موقع “حرف24″، نافذة أمل جديدة تم فتحها اليوم على يد كتيبة واعدة من الزملاء.. معربا عن أمنياته للموقع بالنجاح.

وقال نقيب الصحفيين في منشور على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “ألف مبروك للزملاء في موقع حرف 24 الإخباري، الذي انطلق اليوم رسميًا “.

وأضاف:”سيبقى انطلاق “حرف24” بمثابة خطوة جديدة على طريق تعافي الواقع الصحفي الصعب، خاصة انه المولود الصحفي الثاني خلال الشهرين الماضيين، في ظل سوق صحفي يضيق على من به.

وتابع: ميلاد “حرف 24″ رسالة أمل جديدة خاصة أن وراءه فريق مهني على رأسه الزملاء خالد كامل رئيس التحرير ومحمد كمال الليثي مدير التحرير وهيثم هلال مدير التحرير وماهر مقلد مستشار التحرير”.

وأعرب نقيب الصحفيين، عن تهانيه لفريق الموقع، وخالص التمنيات أن تكون التجربة إضافة جديدة للصحافة المهنية الجادة.. وأن يتسع لتحقيق طموحات العاملين فيه، خاصة وأن ميلاده يأتي كإعلان جديد باستمرار قدرة الصحافة والصحفيين على العطاء والبقاء رغم المصاعب التي تحيط بالمهنة والعاملين فيها.

واستدرك: “أتمنى أن يصبح موقع ” حرف 24 ” إضافة حقيقية لمهنة البحث عن المتاعب وأن يصبح بوابة اضافية لتوسيع حقنا جميعا وحق المجتمع في التنوع والحصول على المعلومات”.

واختتم البلشي: “مرة أخرى مبروك لفريق موقع حرف .. وألف مبروك لنا ولكل من يحلمون بفتح مساحات أوسع وأرحب للتعبير من أجل صحافة أكثر تنوعا ألف مبروك خالد كامل ومحمد كمال الليثي وماهر مقلد ولكل الزملاء بالموقع”.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى