أخباررياضةسلايدر

رسمياً.. نصر أبو الحسن رئيسًا لمجلس إدارة الإسماعيلي

إسماعيلية- منى عباس

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الإسماعيلي، قبل قليل، عن فوز المهندس نصر أبو الحسن بمقعد رئيس مجلس إدارة النادي الساحلي، وفوز فرج عمران بمنصب نائب رئيس النادي، ومصطفي شلة بمنصب أمين الصندوق.

بالإضافة إلى فوز كل من على مقعد الأعضاء محسن عبد المسيح، وأحمد عبد الرحمن، وأحمد فهيم، وشوقي عوض، ومحمد جمال عضو تحت السن .

ومن جهة أخرى كانت قد رفضت الجمعية العمومية للنادي الإسماعيلي اعتماد بنود الميزانية، وذلك على هامش الانتخابات المقامة اليوم، حيث شهدت منطقة الملاعب الخلفية للنادي الإسماعيلي، استعراض بنود الميزانية ومناقشتها في اجتماع الجمعية العمومية.

وكانت قد أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الإسماعيلي، في وقت سابق مد التصويت لمدة نصف ساعة على انت تغلق صناديق الاقتراع في تمام الساعة الخامسة والنصف، بدلا من الخامسة .

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الإسماعيلي، أعلنت في وقت سابق مد التصويت لمدة نصف ساعة على أنت تغلق صناديق الاقتراع في تمام الساعة الخامسة والنصف، بدلًا من الخامسة.

حيث بدأ أعضاء النادي الإسماعيلي، التصويت في انتخابات مجلس إدارة النادي، منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم وانتهت الساعة الخامسة والنصف.

وشهدت الساعات الماضية أجواءً هادئة من قبل أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الإسماعيلي لاختيار مجلس إدارة جديد.
وأقيمت اليوم السبت انتخابات مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بحديقة رضا والملعب رقم 2 بإستاد الإسماعيلية.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى