أخبارتقارير و تحقيقاتسلايدرعربي و دوليمصرموجز الانباء

أبو عبيدة: دمرنا كتيبة دبابات كاملة للصهاينة وقتلنا عددا كبيرا من جنودهم

قال الناطق الرسمي باسك كتائب القسام، إنه بعد 27 يوما من معركة طوفان الأقصى،  وبالرغم من الحرب التي أعلنها الصهاينة مدعومة بقوى الظلم والطغيان الأمريكية والأوروبية، على شعبنا، يواصل مجاهدونا في محاور التوغل البري الصهيوني شمال شرق غزة وشمال غرب غزة، وبيت حانون.

وأكد أبو عبيدة خلال بيانه مساء اليوم الخميس، بإن قوات القسام تواصل التصدي لقوات الاحتلال وتنفيذ هجمات ناجحة ضد آليات العدو وجنوده في العشرات من نقاط الاشتباك على طول المحاور الصهيونية المهاجمة بريا لغزة.

وكشف أبو عبيدة نجاح قواته القسام، بعون الله في 48 ساعة فقط، من تدمير كتيبة دبابات للعدو كاملة، وعدد من التجمعات العسكرية على طول محاور التقدم التي تقوم بها قوات العدو، واستطاعت كتائب القسام قتل وإصابة عدد كبير من جنود العدو، بمضادات الدروع والالتحام المباشر، وإسقاط القذائف من المسيرات، على مناطق التحشد للجنود الصهاينة.

وتابع: ” كما قمنا بدك تجمعات العدو وآلياته بقذائف الهاون، كما تناور قوات النخبة في القسام بالالتفاف خلف حطوط العدو ومهاجمته من نقطة صفر.

وكشف أبو عبيدة نتائج المعركة اليوم الخميس قائلا: ” كان من أبرز عملياتنا مساء اليوم الهجمة المضادة و الكبيرة التي نفذها مجاهدونا في محور الشمال في غزة ودمرنا 6 دبابات وناقلتي جند وجرافة وأوقعنا خسائر فادحة”.

وتابع “نعلن استمرار المواجهة وخياراتنا الدفاعية متعددة وستفاجئ العدة بإذن الله”.

واستدرك: “نقول لجمهور العدو إن قيادتكم التي كذبت عليكم في تقديراتها بأننا لا نقدر على مهاجمة قواتكم لسنوات طويلة هي تكذب عليكم، وقتلت أبناءكم بالطائرات داخل غزة، وتعيد العشرات منكم في توابيت، وهي أيضا تكذب عليكم اليوم في أعداد الجنود التي قتلت لديكم وسير المعارك، ونؤكد لكم بأن أعداد القتلى لديكم أكثر بكثير مما تعلنه لكم قيادتكم”.

واختتم أبو عبيدة قائلا: ” سنجاهد لكي يدفع العدو ثمن هجماته على شعبنا ونحن الآن نشعر بالعزة والفخر عندما تتفاخر قيادات العدو باختراق خطوط دفاعية لنا وهي في حقيقة الأمر اخترقت شوارع مفتوحة دمرتها بالطائرات ومع ذلك يخرج لها مجاهدونا من حيث لا تحتسب وتقوم بتدميرهم جميعا”.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى