أخبارتقارير و تحقيقاتسلايدرعربي و دوليمصر

الجاليه المصرية بـ ليوبن بالنمسا تنظم فعالية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة أخرى

مراسلو حرف TV24 بالنمسا:
هالة المغاورى و جلال شحاتة

نظم الاتحاد العام للمصريين بالنمسا فى مدينة ليوبن بالتنسيق مع حملة مواطن ندوه
لتدعيم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات المقبله والقاء الضؤء على انجازات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

حيث بدأت الندوه بالسلام الجمهورى ثم تبعه كلمه الساده الحضور من الجاليه المصريه المقيمه بالنمسا والتى اتت خصيصاً من المحافظات المجاوره لمدينه ليوبن لحضور هذه الندوه والمشاركه الفعاله بتأيد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وقد صرح بهجت العبيدى مؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصرى بالخارج إن إختيار رئيس الجمهورية مسئولية اجتماعية تحتم علينا تحري الدقة في اختيارنا لمن هو أجدر بالاضطلاع لمسؤلياته خلال تلك المرحلة القادمة التي تمر بها البلاد ،ويعتبر  الرئيس عبد الفتاح السيسى رمزا للتطور والقوة القيادية التي تحتاجها مصر في هذه المرحلة الهامة.

كما نوه حسام بازينه منسق حملة مواطن ورئيس الاتحاد العام للمصريين فى ليوبن إن دور القوات المسلحة له اهميه كبيره فى نشر الامن العسكري والأمن السياسي والاجتماعي والاقتصادي والبيئي ،فقد استطاعت القوات المسلحه أن تحقق الاستقرار بعد أعوام من الفوضى والتصدي للمحاولات الداخلية والخارجية.

 

وكان لهذه الندوه الأثر الإيجابي على المصريين المقيمين بالنمسا وتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية القادمة دعما للقيادة السياسية المصرية ومستقبل الوطن حيث حضرها عدد كبير من المصريين المقيمين بالنمسا .
كما عُرض فيلم تسجيلى بعنوان ( بانوراما مصر ) يبرز الانجازات التى نفذها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفتره السابقه منذ ان تولى الرئاسه .

خالد كامل

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى