أخبارسلايدرمحافظاتمصرمنوعاتموجز الانباء

لماذا اعتذر رئيس الوزراء لطبيبة في سوهاج على الهواء مباشرة ؟

 

تقدم رئيس مجلس الوزراء باعتذار رسمي على الهواء مباشرة لطبيبة سوهاج دكتورة سمر أنور بسبب ما حدث معها من تعنيف من جانب المحافظ بشكل غير لائق.

ثمنت النقابة العامة للأطباء، موقف رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي من واقعة تعنيف ومشادة محافظ سوهاج مع طبيبة مستشفى المراغة المركزي، واعتذاره للطبيبة خلال مؤتمر صحفي مذاع على الهواء منذ قليل.

وقال رئيس الوزراء خلال المؤتمر الصحفي: “نحن كمسئولين تنفيذيين نحرص على تحقيق رضا المواطن، ومن حق المحافظ أن يحقق أفضل خدمة للمواطن، لكن دون تجاوز فى حق العاملين فى الدولة.. وبقول للطبيبة حقك عليا وبنعتذرلك إذا ثبت حدوث تجاوز”.

وأكدت النقابة العامة للأطباء، أنها مستمرة في متابعة الأمر، وفي انتظار ما تسفر عنه تحركات نقابة أطباء سوهاج مع المحافظة، ومديرية الشؤون الصحية.

من جهة ثانية، أجرى الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، اتصالا تليفونيا ، بالطبيبة “سمر أنور”، الطبيبة بـ مستشفى المراغة بسوهاج ، وذلك على خلفية ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان ، خلال الاتصال التليفوني ، على تقديره التام لأطباء وطبيبات مصر والفريق الطبي كافة، لافتا إلى العمل على توفير كل الوسائل الممكنة ، التي تكفل لهم أداء مهام عملهم وفقا للمعايير العالمية المتعارف عليها ، وما يستحقونه من تقدير واحترام.

 

كما وزير الصحة قام بدعوتها هي وزوجها الطبيب لزيارته في مكتبه بمقر وزارة الصحة يوم الإثنين القادم.

 

خالد كامل

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى