أخبارتعليم وجامعاتسلايدرعلوم وتكنولوجيامجتمع حرف 24مصر

أبو الغيط يشيد بمستوى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

خلال حفل تخرج الطلاب بمدينة العلمين الجديدة

كتب : إسلام كمال الدين

شهد  الدكتور أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، والدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي – نائبا عن المهندس رئيس مجلس الوزراء، ولفيف من الوزراء والمحافظون والشخصيات العامة، والدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، حفل تخرج طلاب الأكاديمية، والذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة.

وأعرب الدكتور أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية عن سعادته واعتزازه بمشاركة الخريجين فرحتهم بهذا اليوم المميز، مؤكدًا أن هؤلاء الشباب هم عماد المستقبل وركيزة النهضة والتقدم في مصر، كما وجه شكره للقائمين على إدارة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا على هذا المستوى المتقدم الذي وصلت اليه الأكاديمية والطلاب.

من جانبه هنأ وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي الخريجين وأسرهم، مشيدًا بالجهود المبذولة خلال سنوات الدراسة للوصول إلى هذه اللحظة الهامة. ودعا الخريجين إلى الاستعداد للانخراط في سوق العمل والمساهمة في بناء الوطن، مشيرًا إلى أن مصر تعتمد على شبابها الواعد في تحقيق التنمية المستدامة والتقدم في مختلف المجالات.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية مواصلة التعلم واكتساب المهارات الجديدة التي يتطلبها سوق العمل الحديث، مؤكدًا أن وزارة الشباب والرياضة تدعم الشباب في مسيرتهم نحو تحقيق طموحاتهم والمشاركة الفاعلة في بناء مصر المستقبل.

 

 

 

 

 

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى