أخبارتقارير و تحقيقاتسلايدرمحافظات

تعرف على تفاصيل جولة عادل النجار محافظ الجيزة في البدرشين

 

كتب: إسلام كمال الدين 

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مدينة البدرشين و تجول على مصرف الطرفاية هناك، و رافقه نائبه للمراكز و المدن الدكتور إبراهيم الشهابي.

حيث كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بوضع مخطط شامل لتطوير مصرف الطرفاية بنطاق مدينة البدرشين، وذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المدينة والقرى التابعة لها.

ووجه المحافظ نائبه الدكتور إبراهيم الشهابي و رئيس مركز ومدينة البدرشين ببحث المقترح الذي يشمل تغطية المصرف وتخصيص قطاعات لإقامة عدد من المشروعات لخدمة الأهالي من سكان المدينة و المترددين عليها.

 

إقامة موقف للسيارات

ويشمل المخطط إقامة موقف للسيارات لاستيعاب كافة خطوط السرفيس للقضاء على المواقف العشوائية والتي تتسبب في حالات التكدس المروري، إلى جانب ساحات انتظار سيارات لمنع الوقوف الخاطئ، بالإضافة إلى إقامة منطقة استثمارية تضم مساحات ترفيهية ومحال تجارية و مقاهي سياحية وطرحها على المستثمرين.

 

وأشار إلى أن المشروع يأتي فى إطار خطة المحافظة لتحقيق نقلة حضارية شاملة لمدينة البدرشين لكونها وجهة سياحية مهمة، لاحتوائها على العديد من المقاصد السياحية إلى جانب توفير المزيد من فرص العمل للشباب وذوي القدرات الخاصة، والتي ستؤدى إلى رفع مستوى معيشة المواطنين من أهالى المدينة والقرى التابعة لها.

 

مراعاة الجانب الحضاري

وأكد النجار على ضرورة مراعاة الجانب الحضاري في الأعمال وإضفاء اللمسة الجمالية لضمان تحقيق المشروع للأهداف المنتظرة منه من حيث توفير متنفس للمواطنين وصنع منتج سياحي متنوع بمدينة البدرشين.

 

خالد كامل

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى