تعليم وجامعاتحوادث وقضاياسلايدر

طالب يوثق غشه بالموبايل أثناء امتحان الأحياء

وثق طالب بالثانوية العامة، اليوم الخميس، لحظة غشه بالموبايل، أثناء أداء امتحان، مادة الأحياء، حيث نشر الطالب صورة البابل شيت خاصته، من داخل اللجنة، متعمدًا إظهار الورقة وسط أصدقائه الطلاب ومسئولي اللجنة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الطالب التي وثق بها غشه في مادة الأحياء بالموبايل، وانتشرت الصورة على نطاق واسع، منتقدين إصرار الطالب على إيذاء نفسه بالرغم من عقاب العديد من سلفه الذين قاموا بنفس أفعاله.

وتعد هذه هي الواقعة الثالثة بعد حالة طالبة الشروق، والتي توصلت لها وزارة التعليم، بعد دقائق من نشر صورتها في الامتحان، وذلك فضلًا عن طالب أشمون المنوفية، والذي سجل فيديو من داخل اللجنة، أثناء قيامه هو وزملاؤه بالثانوية بأعمال الغش.

وعلق مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤكدا أن غرفة عمليات الثانوية العامة، تتابع تلك الواقعة للوقوف على تفاصيلها، والتوصل لصاحب الصورة، وفور التوصل له سيتم إلغاء الامتحان وحرمانه منه، فضلا عن محاسبة المسئولين على اللجنة لتساهلهم في الامتحان.

وأكد أنه تم التوصل إلى الطالب صاحب صورة امتحان الفلسفة والمنطق، لطلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، المنشورة بالباركود والبيانات، وتم التحفظ على الهاتف المحمول وتحرير محضر بالواقعة.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى