رياضةسلايدرمال و أعمالموجز الانباء
أخر الأخبار

أعلن عن تواجده في مصر.. فما حقيقة شراء خلف الحبتور لنادي الزمالك؟

أعلن رجل الأعمال الإماراتي المعروف خلف الحبتور وصوله لمدينة العلمين الجديدة اليوم السبت.

وقال الحبتور في تغريدة على موقع ” تويتر” اليوم السبت: “وصلنا بحمد الله وسلامته الى مدينة #العلمين في الساحل الشمالي لجمهورية مصر العربية العزيزة على قلبي تلبية لدعوة كريمة من أخي وصديقي العزيز المهندس حمدي سليمان وعائلته الفاضلة الكريمة.. منطقة جميلة جداً تتميز بشواطئها الرائعة التي تضاهي أنقى واجمل الشواطيء في العالم.. ادعوا كل من يعشق #الهدوء و #البحر و #الشمسالدافئة ان يزور #الساحلالشمالي في #مصر فهو بحق يستحق الزيارة”.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارا عن عرض بيع النادي الزمالك لرجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور.

وقالت عدد من التقارير الصحفية إنه يوجد عرض إماراتي من الملياردير الإماراتي خلف الحبتور بالتقدم لعرض لشراء نادي الزمالك.

وأشارت التقارير إلى أن الأمر محل دراسة فى الفترة الحالية من مسؤولي الدولة وأن الدولة تقترب من الموافقة على بيع جزء من أسهم النادي.

وعن إمكانية ذلك في القانون فأن قانون الرياضة ينص على إمكانية الإستثمار داخل الأندية الحكومية بحد أقصى إلى 49% من أسهم النادي على أن يكون المتحكم الرسمي في النادي هي الدولة عن طريق مجلس الإدارة المنتخب من قبل الجمعية العمومية للأندية.

وكان خلف الحبتور، رجل الإعمال الإماراتي، قال «أعددت دراسة وضعتها أمام مسؤولين بإنشاء مشروع من الكلية الحربية حتى آخر شارع صلاح سالم بمصر الجديدة، سأحول هذا الشارع إلى جنة الدنيا على الأرض».

وأكمل: «إذا صار هذا المشروع سيكون أكبر بوابة وأهم من برلين ولندن وأكسفورد. مصر الخير فيها كل شيء ما تحتاج لشيء، إذا عملت هذا المشروع ما تحتاج لقروض، وتقدر مصر تسدد قروضها».

وأبدى الحبتور إعجابه بفكرة استغلال المساحات تحت الكباري وإنشاء الكافيهات والمقاهي. وأتمّ: «لا أبخل على مصر وأقدم الدعم خاصة في مجالات العلم».

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى