رياضةسلايدر
أخر الأخبار

بعد انتهاء تصويره والكشف الطبي.. الأهلى يعلن تفاصيل صفقة إمام عاشور خلال ساعات

كتبت نانسي الفقي

استقر مسئولو النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، على الإعلان الرسمي عن صفقة التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركى الحالي والزمالك السابق، عقب مباراة المقاولون العرب بالدوري.

إمام عاشور ينتقل للأهلي

ويرغب مسئولو المارد الأحمر فى تقديم الصفقة بشكل مميز، حيث تم التصريح من قبل الناقد الرياضى محمد أبو على مع الإعلامي عمرو أديب في مداخله تليفونية عبر قناة “إم بي سي مصر ” وقال سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى يوم الثلاثاء.

و فى ظل أهمية صفقة إمام عاشور الشديدة للأهلى فى الميركاتو الصيفى الحالى، حيث تعد أول صفقات المارد الأحمر استعداداً للموسم الجديد.

تفاصيل صفقة إمام عاشور

أنهى إمام عاشور إجراءات الكشف الطبى للانضمام للنادى الأهلى استعداداً للموسم الجديد، كما أنهى اللاعب تصوير فيديو إعلان انضمامه للقلعة الحمراء والذى يزيح الأهلى الستار عنه خلال الساعات المقبلة.

ووضع النادي الأهلي الرتوش النهائية على صفقة ضم إمام عاشور، لاعب وسط ميتلاند الدنماركي، فى صفقة انتقال لمدة 5 سنوات، ومن المقرر الإعلان عن الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات القليلة القادمة، ومن المتوقع أن يرتدي اللاعب الرقم 8 فى صفوف الأهلي، وهو نفس الرقم الذى كان يرتديه حمدي فتحي قبل رحيله لصفوف الوكرة القطري.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى