رياضةسلايدر
أخر الأخبار

رسميًا.. الهلال السعودي يتعاقد مع نيمار

كتب- يوسف عبدالظاهر 

أعلن نادي الهلال السعودي، رسميًا ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلي صفوف الزعيم في ميركاتو الصيف الجاري.

وكشف الزعيم، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن نيمار وقع بشكل رسمي على عقود الانضمام إلى نادي الهلال، في صفقة هي الأكبر في «ميركاتو الصيف»، وستضيف كثيرًا إلى الزعيم الذي كثف من التحركات لجلب نجم عالمي لتعزيز صفوفه.

وقدم وصيف مونديال الأندية صفقة النجم البرازيلي بطريقة مبتكرة، عبر مقطع فيديو لقي تفاعلًا قياسيًا حول العالم تجاوز حاجز المليون مشاهد في غضون 5 دقائق فقط، قبل أن يحلق نيمار دا سيلفا في سماء الرياض، معقبًا: «أن هلالي».


وفي الوقت الذي لم يكشف الهلال عن مزيد من التفاصيل حيال المقابل المالي لجلب نيمار، أفاد الصحفي الإيطالي الموثوق فابروزيو رومانو، المختص في انتقالات أوروبا، أن البرازيلي انضم إلى الزعيم براتب قياسي قدره 300 مليون دولار في عامين، ولا يوجد خيار للتمديد، ويمكن أن يصل الراتب إلى 400 مليون دولار محتمل حتى عام 2025 بناءً على الإضافات.

وبات نيمار ثاني أعلى راتب في تاريخ الدوري السعودي بعد كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة عام 2017 مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وخاض نيمار 173 مباراة مع سان جيرمان، سجل فيها 118 هدفًا، وصنع 77 تمريرة حاسمة.

وتعاقد الهلال في ميركاتو الصيف الجاري مع عدد من النجوم أبرزهم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرتغالي روبن نيفيز، والبرازيلي مالكوم، والسنغالي كاليدو كوليبالي، كما دخل في مفاوضات جادة مع المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية، والصربي ميتروفيتش، مهاجم فولهام الإنجليزي.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى