رياضةسلايدر
أخر الأخبار

حسين لبيب يعلن ترشحه لانتخابات الزمالك ويتهم قناة النادي بالنفاق

أعلن حسين لبيب، رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك، ترشحه بشكل رسمي في انتخابات مجلس إدارة النادي الزمالك .

و تقدم مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى  منصور باستقالته، والاتجاه الأقرب هو اعتماد وزارة الشباب والرياضة لجنة تدير النادي قبل الإعلان عن موعد الانتخابات.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد: “أفكر بشدة في خوض انتخابات الزمالك، واستشير من حولي وهناك قائمة جاهزة لخدمة الزمالك”.

وقال: “هناك أسماء “ثقيلة” في قائمتي، وهناك أعضاء عملوا معي من قبل، واتفقنا على كل شيء لخوض الانتخابات”.

وانتقل حسين لبيب للحديث عن مديونيات الزمالك.. قائلًا: “لست متأكدًا من مديونيات نادي الزمالك لكنها تتراوح من مليار إلى مليار ونصف، مثله مثل أي ناد وهذا ليس ذنب أشخاص معينة ولكن هي مديونيات متراكمة منذ أكثر من 25 عامًا”.

واتهم حسين لبيب، قناة الزمالك بالنفاق لتمجيد أشخاص معينة، مشيرًا إلى أن هناك قائمة جاهزة لخدمة النادي.

وقال: “الزمالك يمر بلحظة فارقة في تاريخه، ويجب أن نتكاتف لأننا رأينا أن مسار الزمالك غير سليم، هذا النادي الذي نأمل أن يكون في أفضل حالاته، ويشرفنا خدمته سواء داخل أو خارج النادي”.

وأضاف: “لا أحد يتأخر عن خدمة الزمالك، لا بد من أن نتكاتف لمصلحة الزمالك، حان الوقت لمساندته، وطالما الزملكاوية يلتفون حول المجلس المتواجد، النادي سيصبح أفضل بالتأكيد، واستمرينا 6 أشهر لم نخطأ في أي أحد”.

وتابع لبيب: “النادي عبارة عن رياضات، وهذا ما عانى منه الزمالك مؤخرًا بسبب المشاكل والأزمات التي وقع فيها” أساسه الرياضة وليست الأزمات.. النادي يحتاج للدعم، لو كان الرئيس دون خلفية رياضية وخبرات احترافية سيفشل بالتأكيد، عندما يجلس رئيس النادي مع لاعب لابد أن يُحترم ويحترم تعاقده مع النادي ويحصل على جميع مستحقاته هذا أمر طبيعي”.

وأوضح: “هناك من يريد مساندة الزمالك من رجال أعمال وأبناء الزمالك، ولكن كانوا ينتظرون الوقت المناسب وهم عبارة عن 35 شخصًا، ليس بالضرورة يدفعون من جيوبهم ولكن قد تكون الأفكار مفيدة”.

واستكمل لبيب: “سيكون هناك شركة تسويق وقد نستغل فيه اسم الزمالك الكبير في أفريقيا والخارج بشكل عام، ولا داعي للمقارانات، ليس لي علاقة بالانتخابات، دوري هو رد الجميل لنادي الزمالك ليس أكثر”.

 

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى