رياضةسلايدر

تعرّف على ترتيب منتخب مصر في تصنيف «فيفا»

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الخميس، عن تصنيف شهر أكتوبر للمنتخبات، والذي لم يشهد تغيرًا يذكر في ترتيب المنتخب المصري حيث بقي في المركز الـ35 عالميًا، فيما أحكم الأرجنتين، بطل كأس العالم، قبضته على الصدارة.

ولم يتغير موقف الفراعنة على سلم التصنيف متكفيًا بجمع 1511.95 نقطة في المركز الخامس على مستوى القارة السمراء، خلف  المنتخب المغربي الذي حافظ على صدارة تصنيف المنتخبات العربية والأفريقية، على الرغم من البقاء في المركز الـ13 عالميًا، بفارق 7 مراكز أمام السنغال، فيما تراجع تونس 3 مراكز ليستقر في 32 عالميًا، قبل الجزائر الـ33.

وحافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارة التصنيف متفوقًا على فرنسا، وصيف بطل العالم، الذي حافظ على المركز الثاني، فيما حلّ راقصو السامبا إلى المرتبة الثالث، وبقيت إنجلترا في المركز الرابع، متفوقة على بلجيكا التي حلّت خامسًا بفارق ضئيل خلف الأسود الثلاثة.

وتراجع المنتخب الكرواتي 4 مراكز دفعة واحدة إلى المركز العاشر، بينما ارتقى في المقابل برتغال بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى المركز السادس، أمام هولندا الذي حل سابعًا، أمم إسبانيا الذي تقدم إلى المركز الثامن، على حساب إيطاليا التاسع، ضمن حزمة من التغيرات على طرأت على فرق الـ«TOP 10».

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى