أخباررياضةسلايدرعربي و دوليموجز الانباء

العين الإماراتي يحقق مفاجأة في مباراته مع يوكوهاما مارينوس الياباني

 

حصل فريق العين الإماراتي على لقب بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن اكتسح ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

سجل النجم المغربي سفيان رحيمي الهدف الأول في الدقيقة 9 وضاعف أليخاندرو روميرو النتيجة في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، فيما سجل يان ماتيوس هدف الضيوف في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول 2-1.

وفي الشوط الثاني، سجل العين 3 أهداف عبر سفيان رحيمي النجم الأول للبطولة، في الدقيقة 67، ولابا كودجو ثنائية في الدقائق 91 و95 على الترتيب.

وجاء تشكيل العين كالتالي: حراسة المرمى: خالد عيسى- الدفاع: بندر الأحبابي، خالد الهاشمي، كوامي، جمعة- الوسط: يحيى نادر، بارك يونج، ماتياس- الهجوم: كاكو، عباس، سفيان رحيمي.

وبذلك يتوج العين بطلا لدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن سبق وحقق اللقب مرة وحيدة في عام 2003.

كان فريق يوكوهاما الياباني قد فاز أمام العين في مباراة الذهاب 2-1، ليحسم العين الفوز بالعودة 5-1 ويفوز بمجموع المباراتين 6-2.

 

 

ويتصدر المغربي سفيان رحيمي نجم العين قائمة هدافي بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 13 هدفا.

 

 

وتأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا بمفاجأة كبيرة، حيث تفوق على الهلال السعودي في الدور نصف النهائي، وقبلها فاز على النصر،بينما صعد فريق يوكوهاما إلى النهائي بعد الفوز على نادي أولسان الكوري بركلات الترجيح.

خالد كامل

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى