تقارير و تحقيقاتثقافة وفنسلايدرمنوعاتموجز الانباء
أخر الأخبار

الشيطان يغني على سفح الأهرامات.. ماسونية وجنس وطقوس مرعبة في حفل “ترافيس سكوت”

كتب محمد الليثي – سما إبراهيم

سيطر الحديث عن حفل الرابر “ترافيس سكوت” على سفح الأهرامات، على تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما امتلأت محركات البحث بالسؤال عن تفاصيل هذا الحفل، الذي يحييه الرابر الأمريكي الشهير .

ماسونية وعبادة الشيطان

وطالب العديد من الجمهور على السوشيال ميديا بإلغاء حفل مغني الراب ترافيس سكوت في مصر، لما وصل إليهم عن معتقدات ترافيس سكون الماسونية، وعبادة الشيطان، ودعمه للماسونية العالمية ومنطمة الأفروسنتريك المناهضة لـ الهوية المصرية والتراث الحضاري المصري.

فضلا عن أن المادة الترويجية التي يستخدمها المغني الأمريكي تحتوي على أكواد ورموز ماسونية، بحسب ما ظهر في حفلاته الماضية، بالإضافة لارتكاب أفعال مخلة بالآداب تتنافى مع العادات والتقاليد المصرية مثل ممارسة الطقوس الشيطانية وممارسة الجنس، وتعاطي المواد المخدرة.

وبالرغم مما أشيع عن الممارسات التي تختلف مع الهوية المصرية، إلا أن معلومات أشارت إلى حجز جميع تذاكر حفل ترافيس سكوت في مصر خلال ساعه واحدة، فقد بيع أكثر من 50ألف تذكرة،.

و يمارس الرابر الأمريكي طقوسآ تستحضر فيها شكل الشيطان الحقيقي في حفلاته وهو ما سيفعله في حفله بالأهرامات .

وعلى الرغم من ذلك وصلت التذكرة في حفل ترافيس سكوت بمصر إلى 6500 جنيه، علاوة على ذلك مسموح لدخول تلك الحفلة للأعمار فوق 16عاما فقط.

مطالب بإلغاء الحفل

و تصدر هاشتاج إلغاء حفل ترافيس سكوت خوفآ مما قد يحدث مثل ما حدث في حفلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعد الجهة الخاصة والمسئولة بإصدار تصريح حفل ترافيس سكوت يوم 27 يوليو، ممثلة في الجهات الأمنية المختصة ثم موافقة النقابة، وحتى الآن كشف مسئولون أنه لم تأت موافقة الجهات الأمنية لإقامة الحفل في الموعد المحدد.

قصص غريبة

وورد في بعض المنشورات المتداولة على مواقع التواصل، مشاركة بعض الأخبار التي كشفت تفاصيل ما يحدث في حفلات الرابر الأمريكي، ومن بينها إن إحدى حفلاته شهدت ازدحاما كبيرا وصرح الأمن الخاص بالموقع الذي يتواجد به الحفلة بدخول الجميع وبعد 15دقيقة من الحفلة ظهرت على الجماهير أعراض التشنجات الغريبة وقامت الجماهير بالنداء علي ترافيس، ووصلت التشنجات إلى وفاة أحد الحضور.

وبعدما توفي هذا الشخص أمام الرابر الأمريكي وبعد 20دقيقة من الحفلة ظهرت نفس أعراض التشنجات المرعبة علي أكثر من 10 أشخاص آخرين داخل الحفلة بشكل غامض فطلبت المنظمات سيارات الإسعاف وعندما جاءت منع الجمهور دخول سيارات الإسعاف وذلك بسبب شئ غريب قد حدث وهو أن الجمهور الخاص بالرابر الأمريكي صعدوا علي سيارات الإسعاف ويقومون بالرقص والقفز عليها بطريقة هيسترية وكأنهم ليسوا في وعيهم .

أوقف الرابر الأمريكي تلك الحفلة وقال (قوموا بإزالة الأشخاص الذين ماتوا لكي نستكمل تلك الحفلة ) وتم استكمال تلك الحفلة إلي أكثر من 120دقيقة بعد حدوث تلك الكارثة .

وبعد هذه الحادثة برزت تكهنات، أو بالأحرى اتهامات للمغني سكوت بشأن “طقوس شيطانية” شهدها الحفل أسفر عن ضحايا قدموا “قرابين بشرية”.

وحينها، تداول مستخدمو مواقع التواصل صوراً للحفل تظهر شكل البوابات المرعبة (مصممة على شكل فم سكوت نفسه) والنيران تحيط بها، بحسب صحيفة “الإندبندنت”.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى