أخباررياضةسلايدر

خاص لـ حرف 24: وزير الشباب السابق:لن أترشح لرئاسة الزمالك

قال وزير الشباب والرياضة السابق خالد عبد العزيز، إن صدور أي قرار بخصوص تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك في هذه الفترة باطل و غير قانوني.
و أضاف الوزير السابق في تصريح خاص ل “حرف 24” أن الجمعية العمومية فقط هي التي من حقها اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي أزمة داخل القلعة البيضاء أو أي من الأندية الأخرى، بحسب قانون الرياضة الأخير و اللائحة الاسترشادية، مشيراً إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي من حقه قانوناً الاستمرار في ممارسة مهامه الموكلة إليه من الجمعية العمومية للزمالك في انتخاباته الأخيرة..


و شدد عبد العزيز على أن فترة مجلس إدارة نادي الزمالك مستمرة حتى 2026 و للمجلس المنتخب الحالي كامل الصلاحيات في إدارة شئون النادي، كما أنه لا يوجد انتخابات كاملة، بل انتخابات تكميلية على المقاعد الشاغرة في مجلس الإدارة الحالي، و التي خلا من بينها مقعد رئيس مجلس الإدارة بحكم المحكمة الإدارية العليا بعزل رئيسه مرتضى منصور..


و رداً على سؤاله حول مدى إمكانية ترشحه على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حال تمت الدعوة للجمعية العمومية لعقدها لانتخابات المقاعد الشاغرة، أكد بشدة بأنه لن يترشح مطلقاً و ليس في حسبانه ذلك نهائياً، لافتاً إلى أن هناك من الكوادر داخل الجمعية العمومية للنادي من هم على درجة عالية من الكفاءة و القدرة لقيادة سفينة النادي إلى بر الأمان..

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى