أخبارسلايدرعربي و دولي

هاريس تنتقد “المتطرفين” في فلوريدا بسبب الإرشادات التعليمية حول العبودية

كتبت- فرح عادل

انتقدت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس “المتطرفين” في فلوريدا أمس الجمعة، من أعضاء مجلس التعليم لدعمهم العبودية في الولايات المتحدة.

هاريس ، أول امرأة أمريكية سوداء وآسيوية تشغل منصب نائب الرئيس ، سافرت إلى فلوريدا ،.

وقالت: “يعرف الكبار ما هي العبودية التي تنطوي عليها فعلاً. إنها تنطوي على اغتصاب. وتنطوي على تعذيب. وتضمن أخذ طفل من أمهاتهم. وقد تضمنت بعض أسوأ الأمثلة على … حرمان الناس من الإنسانية في عالمنا”.

وتساءلت هاريس: “كيف يمكن لأي شخص أن يقترح ، في خضم هذه الفظائع ، أنه كان هناك أي فائدة من التعرض لهذا المستوى من التجريد من الإنسانية؟.

وكان قد وافق مجلس التعليم على الإرشادات التعليمية الجديدة لرياض الأطفال حتى المدرسة الثانوية يوم الأربعاء. 

وقال مفوض التعليم في فلوريدا ، ماني دياز جونيور ، خلال اجتماع مجلس الإدارة في أورلاندو إن المبادئ التوجيهية تتطرق إلى “الموضوعات الأكثر صرامة” من العبودية والعنف العنصري ، حسب العمر المناسب.

قال وليام ألين وفرانسيس بريسلي رايس ، وكلاهما عضوان في مجموعة العمل التي طورت المبادئ التوجيهية الجديدة ، في بيان أن اللغة الجديدة المتعلقة بتعلم العبيد للمهارات المتخصصة كان من المفترض أن تظهر أنهم ليسوا مجرد ضحايا.

وانتقدت هاريس المعلومات الواردة في المبادئ التوجيهية ووصفتها بأنها دعاية كاذبة.

قال هاريس: “نحن نعلم أطفالنا ، ليس فقط أن يقولوا الحقيقة ، ولكن أن يطلبوا المعرفة والحقيقة”.

وقالت: “ينبغي على هؤلاء المتطرفين المزعومين أن يكونوا نموذجًا لما نعرف أنه النهج الصحيح والصحيح إذا كنا حقًا مستثمرين في رفاهية أطفالنا. وبدلاً من ذلك يجرؤون على نشر الدعاية لأطفالنا”.

تأتي الموافقة على المبادئ التوجيهية بعد تحركات المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة، DeSantis لمكافحة ما وصفه بأنه “استيقظ التلقين”.

واتخذ DeSantis ، الذي يتخلف عن الرئيس السابق دونالد ترامب في الاقتراع لترشيح الحزب الجمهوري ، فكرة “الاستيقاظ” كموضوع رئيسي في حملته الانتخابية.

 واتهم الحاكم ، الذي حارب أيضًا والت ديزني بسبب انتقاداته لقانون فلوريدا الذي يحظر مناقشة النشاط الجنسي والجنس في الفصول الدراسية ، هاريس بالتضليل بشأن معايير فلوريدا.

وقال في بيان: “يتعين على الديمقراطيين مثل كامالا هاريس أن يكذبوا بشأن المعايير التعليمية في فلوريدا لتغطية أجندتهم الخاصة بتلقين الطلاب ودفع الموضوعات الجنسية إلى الأطفال. تقف فلوريدا في طريقهم وسنواصل فضح أجندتهم وأكاذيبهم”.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى