رياضة

«حرف 24» يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع طارق حامد

دخلت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، سوق انتقالات الصيف الجاري بقوة من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر بحثًا عن استكمال الهيمنة على مقاليد الألقاب محليًا وقاريًا، في مشهد بدأ بالتعاقد مع إمام عاشور، وامتد إلى اقتراب جوستافو سوزا.

ونجحت إدارة الأهلي في حسم صفقة متوسط ميدان الزمالك السابق إمام عاشور، قادمًا من ميتلاند الدنماركي، في صفقة من العيار الثقيل، كبّدت خزانة المارد الأحمر 3 ملايين دولار، من أجل تدعيم صفوف الفريق في ميركاتو الصيف الجاري.

واقترب البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، من الانتقال إلى صفوف الأهلي بناءً على توصية المدرب مارسيل كولر، في ظل حاجة السويسري إلى ترميم هجوم المارد الأحمر.

ومع تحركات الأهلي لتدعيم الصفوف أثيرت العديد من التكهنات على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن دخول المارد الأحمر في مفاوضات مع طارق حامد، متوسط ميدان الاتحاد، بعدما قرر بطل الدوري السعودي فض الشراكة مع لاعب الزمالك السابق، على خلفية اقتراب البرازيلي فابينيو من الانضمام إلى العميد.

الحديث عن محادثات الأهلي مع طارق حامد أصابت جماهير الزمالك في مقتل، خاصة أنها تأتي بعد أيام من انتقال أحد نجوم البيت الأبيض إمام عاشور إلى الغريم اللدود، إلى جانب التكهنات التي تحيط بمستقبل الظهير الأيسر الواعد أحمد فتوح.

وكشف مصدر مقرب من طارق حامد، في تصريحات لموقع «حرف 24»، أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات من قريب أو بعيد مع متوسط ميدان الاتحاد، حيث ينصب تركيز الدولي المصري على خوض فترة الاستعداد مع النمور بغض النظر عن التقرير إلى تُلمح إلى فض الشراكة بين الطرفين.

ولفت المصدر إلى أن طارق حامد لا يرغب في العودة إلى الدوري المصري في الموسم المقبل 2023-2024، حتى في حال تعاقد الاتحاد مع فابينيو، مشيرًا إلى نجم الزمالك السابق يمتلك أكثر من عرض مغر من أندية المملكة العربية السعودية والخليج.

وشدد المصدر على أن طارق حامد يحترم كثيرًا النادي الأهلي باعتباره أحد أقطاب الكرة المصرية والأفريقية، ولكن تبقى الأولوية في حال العودة إلى مصر بالانتقال إلى صفوف الزمالك، باعتباره صاحب الفضل في مسيرة الدولي المصري.

طارق يقترب من مغادرة الاتحاد

وقلل تعاقد نادي الاتحاد مع الفرنسي نجولو كانتي، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، واقتراب فابينيو من النادي الغربي، من حظوظ طارق حامد في البقاء مع النمور في الموسم المقبل، ليبقى مصير متوسط الميدان المصري معلقًا في ميركاتو الصيف الحالي.

وختم المصدر تصريحاته بالتأكيد على الأنباء التي ألمحت إلى اقتراب طارق حامد من الأهلي عارية تمامًا من الصحة، وليس لها محلًا من الإعراب، مشددًا على أن الانتقال إلى بطل الدوري المصري ليس في مخططات لاعب الاتحاد، الذي يرتبط بعلاقة خاصة مع جماهير الزمالك.

طارق حامد، صاحب الـ33 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد في صيف 2022 قادمًا من الزمالك، دافع عن ألوان النمور في 28 مباراة لحساب جميع المنافسات، دون أن يساهم في تسجيل أهداف، وحصل مع الإتي على لقب الدوري السعودي وكأس السوبر.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى