رياضة

كريستيانو رونالدو خارج حسابات النصر أمام الاتفاق لهذا السبب

كتب- شهاب اللحامي

بعد ساعات من قيادة فريق النصر لحصد لقب البطولة العربية لكرة القدم، خرج كريستيانو رونالدو من حسابات العالمي في المباراة المرتقبة أمام الاتفاق، في الجولة الافتتاحية لدوري روشن السعودي، بسبب الإصابة.

ويحل النصر ضيفًا على الاتفاق، في المواجهة المقررة عند الساعة التاسعة مساء غدٍ الإثنين، على ملعب الأمير محمد بن فهد، لحساب الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي.

وكشفت تقارير صحفية، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها رونالدو، عقب الفوز على الغريم اللدود الهلال، في نهائي البطولة العربية، أظهرت إصابته بكدمة قوية، لن يتمكن معها من تسجيل الحضور في افتتاح الموسم الجديد.

وخرج رونالدو من لقاء النصر والهلال في نهائي البطولة العربية في الدقائق الأخيرة من الأشواط الإضافية بعدما شعر ببعض المتاعب، خوفًا من تفاقم الإصابة.

وقاد رونالدو فريق النصر لحصد لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023، بعدما بصم على ثنائية ليحول تأخر العالمي إلى فوز ثمين بثنائية مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء أمس السبت.

ولأول مرة يحقق النصر المُلقب بـ”العالمي” لقب البطولة العربية في تاريخه، فيما تكبد الهلال المُلقب بـ”الزعيم” هزيمته الثالثة في نهائيات البطولة العربية.

وحقق النصر أول لقب له منذ 2021 عندما حقق لقب السوبر السعودي على حساب الهلال بنتيجة 3-0 آنذاك.

وحصل كريستيانو رونالدو على لقب هداف البطولة العربية برصيد 6 أهداف، كما حرّك عداد البطولات مع النصر لأول مرة، ليضيف الكأس الـ32 في مسيرته مع الأندية والمنتخبات.

ولأول مرة يحقق النصر فوزًا على الهلال في مباريات المسابقات العربية بعدما فاز الهلال سابقًا في مباراتين وتعادل في أخرى.

ويظل الترجي التونسي والرشيد العراقي الأكثر تتويجا بالألقاب العربية على مستوى الأندية برصيد 3 ألقاب لكل فريق.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى