رياضة

نجم باريس سان جيرمان يطرق أبواب الهلال السعودي

كتب- شهاب اللحامي

اقترب نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ميركاتو الصيف الجاري.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، أن المفاوضات بين النادي السعودي وباريس أصبحت في مرحلة متقدمة للغاية، بشأن انتقال نيمار المحتمل إلى الفريق الأزرق.

ولفت رومانو إلى أن اليوم الأحد، سيكون حاسما في مستقبل اللاعب البرازيلي مع سان جيرمان، حيث تصب التحركات في صالح انتقال نيمار إلى وصيف البطولة العربية.

وأوضح الصحفي المختص في انتقالات أوروبا أن الهلال تقدم بعرض رسمي ضخم إلى سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات نيمار، بناءً على توصية المدرب البرتغالي خورخي جيسوس.

وبات نيمار منفتحًا على الانتقال إلى صفوف الهلال في الموسم المقبل، بعدما وصلت العلاقة مع إدارة باريس سان جيرمان إلى طريق مسدود.

وكانت تقارير سعودية، أشارت إلى أن الهلال أبدى استعداده لدفع 200 مليون يورو لضم نيمار، شاملة شراء عقد البرازيلي وراتبه الشخصي لمدة 3 سنوات.

ويطمح باريس سان جيرمان للخروج بأكبر المكاسب من وراء بيع نيمار، الذي يرتبط بعقد مع البي إس جي حتى 2026، في صفقة لن تقل قيمتها عن 150 مليون يورو، للخروج من حديقة الأمراء.

ويرحب باريس سان جيرمان بخروج قائد السيليساو على سبيل الإعارة، مع وضع بند إجبارية الشراء، في ظل الرغبة في التخلص من صداع البرازيلي الذي غاب من أكثر فترات الموسم الفائت، بسبب تتابع الإصابات.

بدوره، يرغب نيمار في الخروج من باريس سان جيرمان في ميركاتو الصيف الحالي، بسبب عدم شعوره بالأمان من قبل النادي بعد مطالبة الجماهير برحيله تحت منزله في الموسم الماضي.

وعاد نيمار للمشاركة مع باريس سان جيرمان خلال فترة الإعداد للموسم المقبل بعد 6 أشهر من الغياب بسبب الإصابة.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة عام 2017 مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وخاض نيمار 173 مباراة مع سان جيرمان، سجل فيها 118 هدفًا، وصنع 77 تمريرة حاسمة.

Eslam kamal

موقع حرف 24 الإلكتروني الإخباري يهتم بالشأن المصري والعربي يركز على القضايا الاجتماعية ويلتزم المهنية
زر الذهاب إلى الأعلى